شراء السيارات العطلانة

محتوي المقال

شراء السيارات العطلانة أو المستعملة واحدة من الموضوعات التي تشغل تفكير العديد من الأشخاص، حيث يوجد العديد من الشركات تقوم بشراء جميع أنواع السيارات، كما يوجد فنيين ميكانيكا وكهرباء ليتم معاينة السيارة وتحديد السعر المناسب لها، إذا كانت سيارتك بها عطل بسيط أو لا تعمل نهائيًا تقوم الشركة بشرائها بمقابل مبلغ يتناسب مع العطل الذي يوجد بها

فهي شركة متخصصة في مجال شراء سيارات عطلانة أو مستعملة، لذلك فإذا كنت تحتاج إلى بيع سيارتك فلا تتردد في التواصل مع شركة السيارات العطلانة فهي تقوم بعمل اللازم وتحديد السعر الذي يتناسب معك ومع السيارة على حجم التلف بها ونوع السيارة.

شراء السيارات العطلانة

شراء السيارات العطلانة
شراء السيارات العطلانة

يوجد الكثير من الشركات أو مؤسسات التشاليح المتوفرة تقوم بتزويد القطع المستخدمة ذات أسعار مناسبة وربما تكون أسعار خيالية، ويكون للعميل حرية الاختيار، تقدم هذه الشركات إمكانية شراء جميع أنواع السيارات المستعملة أو القديمة وبأسعار تنافسية، في مختلف البلاد وبأسعار جيدة.

فهذه الشركة تعتبر من أفضل شركات شراء السيارات العطلانة، بغض النظر عن حالة السيارة وتريد بيعها بأسعار تتناسب معك فالشركة تقوم بمعاينة السيارة، يتم تحديد السعر المناسب لها وتقدم الشركة هذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

إجراءات شراء السيارات العطلانة

يوجد بعض الإجراءات للقيام ببيع سيارة العطلانة أو المستعملة أو القديمة وهي إجراءات تستند على قانون المرور وهذه الإجراءات هي:

  • أولًا يتم الذهاب إلى شركة شراء السيارات العطلانة أو مصدومة.
  • بعد ذلك يتم الذهاب لفرع تشليح السيارات التابع لهذه الشركة في أي بلاد مقيم بها وتحصل على خدمات مختلفة وبشكل الذي يتناسب مع متطلباتك.
  • يتم إعطاءك 3 ورقات هامة بهم معلومات وبيانات حول السيارة التي تريد بيعها، ورقم الشاسيه، وصورة بطاقة الأحوال الشخصية وصورة بطاقة صاحب التشليح.
  • بعد ذلك تأخذ الأوراق ويتم الذهاب إلى المرور كي تقوم بسداد الرسوم المستحقة إن وجدت، كرسوم الإسقاط أو رسوم تجديد أو رسوم غرامة التطويف.

وتقدم هذه الشركة الخدمة مميزة وتكون على أيدي طواقم عمل كما تعمل بأقصى درجة الخبرة والأداء العالي، كما تسهل جميع الإجراءات وتقوم بإسقاط اللوحات وتقوم بإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالتشليح سيارات العملاء العطلانة أو التالفة.

كما تتميز بأنها تقوم بمراعاة جميع الشروط الخاصة ببيع السيارات المصدومة والتي تنص على:

  • لابد من تجديد استمارة السيارة الخاصة بالعميل سواء كانت حديثة أو قديمة.
  • يجب تسديد جميع رسوم المخالفات المرورية قبل إتمام عملية الشراء.
  • أيضًا لابد من حضور صاحب السيارة أو من ينوب عنه.

تابع المزيد: سكراب سيارات بالسعودية

خدمات شراء السيارات العطلانة

شراء السيارات العطلانة
شراء السيارات العطلانة

توفر الشركة مجموعة من الخدمات المتميزة ذات جودة عالية والتي تجعل الشركة هي الأفضل والأحسن في شراء السيارات ومن هذه الخدمات:

  • تمتلك معدات لنقل السيارات القديمة أو الحديثة، كما تعمل على نظام سحب ونقل الهيدروليكي، حيث تقوم بسحب سيارات الأفراد ثم شحنها للوجهة المرادة وتكون بأسرع وقت.
  • كما تقدم ورشة متنقلة لصيانة السيارات وبأحدث الوسائل والأدوات الموجودة في شركة تصليح وصيانة.
  • تشتري جميع أنواع السيارات المعطلة أو القديمة بأي دولة انت بها.
  • تقوم بشراء السيارة القديمة للعميل من خلال فريق عمل ذات خبرة واسعة على مدار سنوات طويلة.
  • كما تشتري المركبة المصدومة والقيمة بأسعار جيدة، كما تشتري السيارات بأسعار جيدة.
  • كما تقوم بتوفير قطع غيار من التشليح، مع وجود ضمان جودة قطع الغيار المباعة ومضمونة.
  • أيضًا تقوم بصيانة السيارات وتوضيب مكينة التشليح، من خلال مركز متخصص بإدارة فريق عمل من المهندسين والفنيين يملكون خبرة طويلة بالميكانيكا والكهرباء أو السمكرة.

أسعار شراء السيارات العطلانة

يوجد كثير من الأشخاص تعاني من الشركات التي تطلب سعر عالي مقابل سيارة معطلة أو مستعملة، ولكن هذه الشركة تقوم بصفقة مع العميل وقابلة للتفاوض وبسعر مناسب لك، وتعمل الشركة على مدار اليوم ويكون الهام بالنسبة للشركة هو إرضاء العميل.

مهما كان العطل الموجود بالسيارة الخاصة بك ستحصل على أفضل سعر مقابل بيع السيارة التالفة، مهما كان مكانك، إذا كنت تريد بيع السيارة الخاصة بك فقط كل ما عليك التواصل مع الشركة الأقرب إليك وسيطلب منك معرفة نوع السيارة التي تريد بيعها، كما تطلب منك إرسال صورة السيارة على تطبيق الواتساب وتقوم بوصف حجم العطل الموجود بها، ثم تقوم الشركة بإرسال فريق عمل من فنيين ومكانيا ومهندسين للقيام بالمعاينة على السيارة وتحديد السعر المناسب لها وعلى العميل حرية الاختيار بالرفض أو القبول.

أنواع السيارات 

تقوم الشركة بشراء جميع أنواع السيارات مهما كان حجم العطل الموجودة بها كما تكون بمقابل مادي ومناسب مع العميل ومن أنواع هذه السيارات هي:

  • شراء سيارة تويوتا كامري، وشراء سيارة تويوتا كورولا، وشراء سيارة تويوتا لاندكروزر، وشراء سيارة تويوتا.
  • أيضًا شراء سيارة هوندا أكورد، وشراء سيارة هونداي سوناتا، وشراء سيارة هيونداي.
  • تقوم بشراء سيارة فورد إكسبلورر، وشراء سيارة فورد توروس، وشراء سيارة فورد.
  • شراء سيارة لكزس، وشراء سيارة سوزوكي، وشراء سيارة جيلي، وشراء سيارة ميركل.
  • سيارة بيجو، وشراء سيارة جيب، وشراء سيارة كيا، وشراء سيارة نيسان، وشراء سيارة شفروليه، وشراء سيارة مازدا.

شراء سيارات معطلة وتشليح

لا تقوم الشركة بالثقل على صاحب السيارة المعطلة أو أن يتحمل عملية النقل لمركز الشركة، فقط كل ما عليه هو أن يقوم بطلب الخدمة حتى يصل لأكثر من فني مدرب على أعلى مستوى لتتم عملية الشراء وبعض النقاط التي تقوم بها الشركة:

  • تمتلك الشركة أكثر من طريقة فنية من خلال أدوات خاصة ليتم فحص السيارة ثم تقوم بنقلها إلى مكان العميل مع وجود مهندسين وكهرباء وميكانيكا للسيارة.
  • ثم تقوم بفحص السيارة من خلال عمال الكهرباء والميكانيكا بجانب فني متخصص في الرش.
  • يتم توصيل السيارة العميل لأحد أجهزة الكمبيوتر المعدة خاصة لذلك ليتم إعداد تقرير كامل فني عن سيارة العميل المعطلة أو المصدومة مثل (عمر الموتور وكفاءته، مدى سلامة دوائر كهرباء السيارة، الكشف عن أعطال السرعة، أيضًا الكشف عن أعطال التكييف، والكشف عن مدى جودة قطع الغيار وهل هي أصلي أم تقليد، والتعرف على كفاءة السيارة العامة، ومعاينة حالة صاج السيارة ومدى أضراره، كما توفر الشركة جميع خدمات الصيانة المختلفة.

اقرأ أيضًا:  شراء سيارات مصدومة جدة

مميزات شراء السيارات المعطلة

شراء السيارات العطلانة
شراء السيارات العطلانة

يوجد عدة مزايا تجعل هذه الشركة مميزة ومن هذه المميزات هي:

  • تمتلك أكثر من مهندس ميكانيكا وكهرباء على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة المهنية ويقومون بفحص السيارات.
  • كما يوجد لديها أجهزة فحص ذاتية تؤكد فحص المهندسين ويتم تحديد نوع قطع الغيار التألفة بها.
  • يوجد لديها أدوات وأجهزة تقوم بالفحص على دهان السيارات للتعرف على عدد مرات الرش وإذا تم تغيير لون السيارة أو تغيير الصاج أو أي تغيرات حدثت عليه.
  • تقييم الموتور والسعر المناسب له.
  • كما تسهل عليك إلغاء رقم السيارة من جميع سجلات الحكومة بصورة قانونية.

في النهاية تعتبر شركة شراء السيارات العطلانة من الشركات الهامة الموجودة في كثير من البلاد والتي يبحث عنها كثير من الناس يقومون ببيع السيارة المعطلة أو التألفة بسعر مناسب.

شراء سيارات تشليح الرياض

تشليح سيارات الرياض

عزيزي العميل تقدم شركتنا وهي شركة تشليح سيارات الرياض العديد من الخدمات المتعلقة بالسيارات في الرياض ومن الصيانة والسكراب وتجارة قطع الغيار، وشركتنا تعتبر من

Read More »
تشليح السيارات جدة

تشليح سيارات جدة

تعرف معنا على تشليح سيارات جدة، حيث نعتمد على الأماكن التي تقدم خدمات الإصلاح في جدة، سواء كانت تصليح السيارات القديمة والمستعملة، أو تصليح المعدات

Read More »
تشليح سيارات الدمام

تشليح سيارات الدمام

ما هي أفضل شركة تشليح سيارات الدمام؟ إذا كنت ترغب في بيع سيارة تالفة أو مكسورة فنحن على استعداد لشراء جميع أنواع السيارات التي تمتلكها

Read More »
error: Content is protected !!